تسعة من أصل عشرة مقاهي لا تمنع الأطفال من اللعب في أماكن عملهم

ووفقًا لمسح أجرته الهيئة التنظيمية ، فإن ما يقرب من 90٪ من الحانات في إنجلترا تمنع الأطفال من اللعب في أماكن عملهم.

وقالت لجنة المقامرة إن الاختبارات التي أجريت على 61 مقهى في إنجلترا وجدت أن 89٪ منها لم تمنع الأطفال من اللعب بآلة القمار البالغة من العمر 18 عامًا.

ووجدت اللجنة أن هذا الرقم كان أسوأ بكثير من معدل الفشل بنسبة 15 إلى 30 في المائة الموجود في الصناعات الأخرى ذات المنتجات المقيدة بالعمر مثل الكحول أو التبغ.

لم تختلف النتائج “السيئة بشكل متفاوت” بشكل كبير بين سلطات الترخيص أو بين أكبر شركات الإعلان والشركات المستقلة.

تكتب المفوضية في رسالة إلى صناعة القهوة: “إننا نحث الصناعة ورابطاتها المهنية على اعتبار النتائج مؤشراً جدياً على الحاجة إلى تحسين الوضع.

“نأمل أن يؤدي الإجراء المتخذ إلى تحسن كبير في نتائج الاختبارات المستقبلية”

لا يُسمح للأطفال باللعب في ماكينات القمار في الفئة مع الحد الأقصى من الرهان بـ 1 جنيه إسترليني والحد الأقصى لمبلغ 100 جنيه إسترليني – في الحانات.

يجب على الموظفين منع الأطفال من اللعب على الجهاز ويجب أن يكون لديهم علامات واضحة توضح الحد العمري.

وقالت هيلين رودس ، مديرة برنامج لجنة المقامرة: “نحن قلقون للغاية من عدم قدرة الحانات الإنجليزية على منع الأطفال من لعب ماكينات القمار البالغة.

“نحث قطاع البن على اتخاذ إجراءات فورية لفرض القوانين القائمة التي تحمي الأطفال والمراهقين

“نتوقع تحسنًا كبيرًا في الاختبارات المستقبلية وسنواصل العمل مع السلطات التنظيمية لدعم جميع الإجراءات الضرورية ضد أولئك الذين لا يستوفون المتطلبات.”

وقال سايمون بلاكبيرن ، رئيس جمعية المجتمعات الأكثر أمنا وأقوى: “إذا أظهرت هذه النتائج ، فإن قدرة قطاع المحاماة على توفير الإشراف المسؤول على آلات القمار المحجوزة للبالغين القمار ستكون مقلقة للغاية.

“من الأهمية بمكان أن أطفالنا والمراهقين آمنة ومحمية من مشاكل القمار

“يتعين على مديري الإعلانات أن يكونوا متيقظين في لعب القاصرين مثلما يفعلون عند شرب القاصرين ، ومن غير المقبول تمامًا غض الطرف عن الأطفال الذين يلعبون آلات أكثر من 18 عامًا ، مما قد يجعلهم يعتمدون على اللعبة.”

يوم الأربعاء ، استدار الحكومة لتقليل الرهانات على رهانات ثابتة على الرغم من انتفاضة النواب.

في أبريل ، سيتم اتخاذ خفض في الحد الأقصى للرهان من 100 جنيه استرليني إلى 2 جنيه استرليني لمكافحة مشكلة القمار ، بعد أن تعهد أكثر من 70 من أعضاء البرلمان بتخريب خطط وزارة الخزانة الأمريكية لتأجيلها حتى أكتوبر.

Share :