تواجه شركات الألعاب ملايين الجنيهات من الغرامات مع اقتراب المنظمين من الكازينوهات على الإنترنت

تواجه الكازينوهات على الإنترنت موجة جديدة من القمع بينما يلتزم منظم القطاع بمعالجة مشكلة المقامرة وغسيل الأموال.

فرضت لجنة المقامرة غرامات وأنظمة على ثلاث شركات بمبلغ 14 مليون جنيه استرليني لأنها لم تتخذ تدابير وقائية مناسبة لحماية المستهلكين.

تم تغريم دوب الدرني بخصم قيمته 5.85 مليون جنيه إسترليني و 7.1 مليون جنيه إسترليني ، في حين وافقت مقاطع الفيديو على دفع مليون جنيه إسترليني بدلاً من غرامة. وقد تم حظر تشيكوسلنغ القابضة من تقديم خدمات القمار.

تم إرسال البريد إلى تسعة مشغلين آخرين ويجري التحقيق ستة آخرين. كما واجه المسؤولون عن الانتهاكات دعاوى قضائية ، سحب ثلاثة منهم تراخيصهم.

وسيتم اعتماد العقوبات واللوائح بعد زيادة عدد الإعلانات عبر الإنترنت والإعلانات التلفزيونية وزيادة عدد الأطفال الذين يلعبون.

لاحظت لجنة المقامرة هذا الشهر أيضًا أن تسعة من أصل عشرة مقاهي لا تتحدى الأطفال الذين يمارسون ألعاب الحظ في أماكن عملهم..

آلات الفاكهة هي أكثر منطقة لعب للأطفال

وقال نيل مكارثر ، رئيس لجنة ألعاب الفيديو: “أتمنى أن يجعل إعلان اليوم جميع مشغلي الكازينوهات على الإنترنت متيقظين لأن أبحاثنا كشفت ذلك. لقد فشل العديد من المشغلين ومديريهم في الوفاء بالتزاماتهم.

“لا يكفي وجود سياسات وإجراءات ، وكل شخص في شركة ألعاب يحتاج إلى فهم سياساته وإجراءاته وتحمل المسؤولية عن استخدامه بشكل صحيح.

“نتوقع من المشغلين معرفة عملائهم وطرح الأسئلة الصحيحة لضمان أن [مشغليهم] يفيون بالتزاماتهم لمنع غسل الأموال والمسؤولية الاجتماعية.”

وأضاف السيد مكارثر: “يجب على كل شخص لديه سلطة أن يعرف أننا لن نذهب فقط ضد الشركات عندما نتخذ إجراءً تنظيمياً – سنحمل الأفراد المسؤولية عن الأعمال التي يتحملونها. فشل المشغل.”

وقال جيريمي رايت ، وزير الدولة للشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة: “أي مشغل على الإنترنت يعتقد أنه يستطيع أن يتجاهل التزامه بحماية اللاعبين ، يجب أن يكون على علم به الآن – فسيكون هو المستهلك الضعيف هو مصدر قلقنا الرئيسي ، كما يجب على مشغلي المقامرة تحديد أولوياتها.

“هناك متطلبات صارمة لحماية اللاعبين ومنع غسل الأموال ، والتي يجب على جميع الشركات الالتزام بها إذا كانت ترغب في العمل في سوق المملكة المتحدة ، ويسرني أن أرى أن لجنة الألعاب تأخذ أقوى التدابير عند فشل الشركات. للوفاء بالتزاماتهم.”

Share :