يمكن للولايات إضفاء الشرعية على لعبة رياضية ، المحكمة العليا للولايات المتحدة تنطق

وقد أذنت المحكمة العليا للولايات بتشريع المقامرة في الأحداث الرياضية الفردية من خلال إطلاق سباق لجذب مليارات الدولارات في المراهنة وفتح حقبة جديدة للبطولات الرياضية الوطنية.

وعلق القضاة القانون الاتحادي يوم الاثنين بحظر لعبة واحدة في معظم أنحاء البلاد ، مشيرا إلى أنه من غير دستوري للدول للحفاظ على حظرها. كانت ولاية نيفادا هي الدولة الوحيدة المسندة قانونياً في لعبة واحدة.

يمكن أن تبدأ اللعبة الرياضية في الكازينوهات ومضمار السباق في نيوجيرسي في غضون أسابيع قليلة وتحفز الدعوى عن طريق رفع الحظر عن لعب القمار. ميسيسيبي ، ولاية بنسلفانيا ، نيويورك ، ديلاوير ، ووست فرجينيا يمكن أن يتبع قريبا ، وعدد من الدول يمكن أن يتضاعف الرقم بحلول نهاية العام.

تصدرت أعمال مشغلي الكازينو ومورديها العناوين الرئيسية. نمت شركة شركة الالعاب العلمية. ، وهي شركة لتصنيع ماكينات القمار التي تدير أيضًا مراهنات للرياضات الرياضية ، بنسبة 14.2٪ ، في حين تقدمت شركة سيزارs وسائل الترفيه شركة ، أكبر مشغل للكازينوهات في الولايات المتحدة ، بنسبة .9٪

بودكاست على الأعمال الرياضية: الرهان الرياضي يصبح حقيقة ؛ بلايين على المحك

سجلت المنتجعات الدولية ، أكبر مالك كازينو في قطاع لاس فيغاس ، زيادة بنسبة 3.5٪. في الأسبوع الماضي ، قدمت الشركة للمستثمرين عرضًا حول مستقبل فرق رياضية أكثر احترافًا في لاس فيغاس وحضورًا وطنيًا أقوى في المراهنات الرياضية ، عبر الإنترنت أو في الكازينوهات.

“سنكون هناك”

“نعتقد أن 10 إلى 12 دولة ستكون جاهزة وجاهزة خلال العامين أو الثلاثة المقبلة” ، قال رئيس “إم جي إم” ويليام هورنبوكل. “سنكون هناك ، وسوف نشارك ، ونأتي بالتكنولوجيا ، ونحقق المعرفة ، وبصراحة ، في هذه الغرفة نحقق الثقة.”

بعض من أكبر المكاسب التي أحرزتها شركات المراهنات غير الولايات المتحدة ومشغلي الانترنت الذين دخلوا بالفعل المراهنات الرياضية في بلدان أخرى. نما ويليام هيل ، واحدة من أكبر شركات المراهنات في المملكة المتحدة ، بنسبة 11 ٪. يشغل وليام هيل أكبر عدد من المراهنات الرياضية في نيفادا. سجلت مجموعة النجوم ، وهي شركة كندية تعمل في علامة بوكر ستارز ، زيادة بنسبة 14.3٪

يجب أن يفتح مونماوث بارك ، نيو جيرسي ، أولاً. قام وليام هيل ببناء حانة بجوار ميدان سباق الخيل لمدة خمس سنوات ، بانتظار قرار يوم الاثنين.

وقال جو آشر ، المدير العام لشركة ويليام هيل الأمريكية: “سنستعد لفتح أبوابنا في منتزه مونماوث في أقرب وقت ممكن ، بطريقة مسؤولة.”

يعتمد المخرج البريطاني ويليام هيل بشكل كبير على الرياضة في الولايات المتحدة: بلومبرغ بيزنس ويك

وفقا لجمعية الألعاب الأمريكية ، ينفق الأمريكيون 150 مليار دولار سنويا على المراهنات الرياضية غير القانونية. تقدر شركة الأبحاث إيلرز و الألعاب العدد ما بين 50 و 60 مليار دولار. وبالتالي لا يتم احتساب أي رهانات بين الأصدقاء.

خاضت البطولات الرياضية منافسة نيو جيرسي في الملعب أثناء محاولتها قبول الرهانات القانونية. في كانون الثاني / يناير ، أخبر أحد قادة الرابطة الوطنية لكرة السلة المشرّعين في نيويورك أن البطولات يجب أن تحصل على 1٪ من جميع الرهانات. وقال الاتحاد القومي لكرة السلة إنه يفضل قانونا اتحاديا جديدا يضع معايير وطنية.

وقال ادم سيلفر مفوض دوري السلة الامريكي “نواصل دعم اطار اتحادي يقدم نهجا متسقا للرياضة في الدول التي تريده لكننا سنواصل مناقشاتنا المستمرة مع المشرعين في الولاية.” بيان. “بغض النظر عن تفاصيل قانون المراهنات الرياضية في المستقبل ، فإن سلامة لعبتنا لا تزال على رأس أولوياتنا.”

تحاول نيوجيرسي منذ سنوات إضفاء الشرعية على اللعبة الرياضية في كازينوهاتها ، بدءاً بقانون 2012 الذي يسمح بالتحديد للرهان. وقد حكمت المحاكم الفيدرالية بأن هذا التدبير باطل بالمخالفة لقانون حماية الهواة والرياضة لعام 1992 . ينص هذا القانون على أنه لا يجوز للدول غير ولاية نيفادا “رعاية أو استغلال أو الترويج أو الترويج أو الموافقة أو الموافقة على نظام الألعاب الرياضية.

Share :